Friday, September 23

..........

aتنصحني صديقة مقربة أن أكتب عن الموضوع.. أن أكتب لأتداوى كما تقول ايزابيل الليندي.. ابعد الفكرة عن ذهني للحظة لانني في حالة نفسية (زي الزفت) لكنني اعاود واجد في الكتابة استمتاعا بلحظات فرح حقيقية عشتها.. نحن نفرح كثيرا في هذه الحياة.. ولاسباب مختلفة .. طفل يحبو للمرة الأولى.. قرب من الله.. كلمة إعجاب او معاكسة لطيفة في الشارع.. أكلة ساخنة ولذيذة.. تخلي رئيس عن منصبه او موت من يدير شؤون البلاد.. لكن فرحة ما تبقى في القلب ولا تنتزع.. فرحة تلمس الروح وتختفي.. القصة ليست طويلة لكنها حقيقية .. اعاهد نفسي ألا أتحدث في الامر مرة أخرى.. فهي انتهت وبدأ الطرف الاخر علاقة جديدة ولست ممن تحب افساد حياوات الناس.. لست رومانسية إلى هذا الحد


هي المرة الوحيدة في حياتي التي اقترب فيها من شخص لم اره إلى هذا الحد.. كان تقاربا روحيا اكثر من اي شيء.. وجدت نفسي أحكي واسهب على وجه الخصوص في حكي سر خاص بي .. تعجبت عندما أدركت انني تكلمت في الموضوع مع شخص لم أره... ربما لان كل محاولات الارتباط السابقة واللاحقة عندي كانت وتكون وستكون بترتيب مسبق لذا احببت هذه الحكاية لكن الامر تطور عندي إلى خوف وقلق على الشخص.. لك أن تسمي ذلك ما تشاء لكنني اكتب ما شعرت به.. لا أعرف هل أعطيت الموضوع أكبر من حجمه أم أنني فرحت زيادة عن اللزوم لكنني اعرف انه قدر وأن ما آل إليه في النهاية سببه ضعف من الطرف الاخر ليس إلا


أغضب كثيرا من هذا الشخص الان وألعنه في بعض الاحيان لكن تبقى رتوش قلق وخوف عليه.. ستتلاشى بفعل الزمن كما سمعت.. نسيت ان اقول يجب ألا تتوقع عزيزي القاريء قصة رومانسية حالمة طويلة .. ليس هذا ما حدث.. ان الامر اشبه بالتلامس.. تلامس حدث وانتهى لكن ترك آثاره .. سلبا وإيجابا

No comments: