Tuesday, January 10

عيد ميلاد

تأتيني في الاحلام.. تحتضنني تارة واقبل يدها تارة أخرى
وفي ليلة اول عيد ميلاد لي منذ رحيلها جاءتني
كيف يمكنها أن تفوت هذه الفرصة
وهي التي كانت تغني لي
وهي التي كانت اول من تمنى لي سنة سعيدة هذا العام
سيأتيني ما يسعدني يا امي ولكن ذلك سيكون لأجلك
لا لشيء جيد أفعله

ولا أخفيكي قولا .. لم يكن عيدا سعيدا
لم يشعرني أحد بأني مميزة مثلما كنتي تفعلين
الجميع يلقي بالتهاني وكأنها مهمة ثقيلة تخلص منها
وانا ابتسم واشكرهم من قلبي
لكني ادركت كيف كنتي تهتمين بي في هذا اليوم
لماذا كنتي تبكين اذن عندما تريني ابكي؟!
لماذا تركتي هذا الاثر؟
...
عامة احب اطمنك انا بضحك
والجنية فوقية بتساعدني في شغل البيت
وعلى ناصية شارعنا هيبنوا جامع تاني غير جامع الرحمن
وكوكي قصت شعرها
اه وبطلت اتعامل مع بتاع الزبالة دا
اصلو يوم ييجي وعشرة لا وانتي عارفة القطط وكدا
مش عارفة اعمل ايه في البروكلي اللي اشتريناه سوا على فكرة!!
ربنا يرحمك متقلقيش عليا
سامحيني ومتقلقيش عليا

No comments: